الرئيسيةالأحداثاليوميةالمنشوراتمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيلللاتصال بنا

شاطر | 
 

 اجمل ايموشنات على الفيسبوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlGnErAl
شريف جديد
شريف جديد
avatar

عدد المساهمات : 4
النشاط : 1707
الاعجاب : 0

19082017
مُساهمةاجمل ايموشنات على الفيسبوك

اصبحت هناك الكثير والكثير من ايموشن الفيسبوك المتاح ولكنه حقيقاً غير متاح للاضافة فنستطيع أن نقوم ايموشن مخفي ولكن يمكنك استخدامه مباشرة من خلال نسخه ولصقه في تحديث الحالة علي الفيسبوك او حتي في تعليقات الفيسبوك، ويمكن استخدامه ايضاً في الدردشة ولكن باشكال مختلفة. لذلك دعوني اقوم باستعراض التجميعة الضخمة التي لدينا اليوم والتي تحمل تقريباً كل الايموشن الخفي الذي يمكنك استخدامه علي الفيسبوك كل ما عليك هو أن تقوم بنسخ ولصق اي ايموشن تريد من القائمة بالاسفل الي تحديث حالة الفيسبوك او في تعليق الفيسبوك او في اي مكان اخر تريد. وللتوضيح أن بعض المتصفحات لا تعمل بها بعض هذه الايموشنز. ولكن من خلال تجربتي فجميعها تعمل مع متصفح الفايرفوكس بدون مشاكل.




يواجه الكثير من مستخدمي شبكة الويب خاصةً أثناء إجراء محادثات مع من يحبون مشكلة عدم ظهور الرموز التعبيرية للفيس بوك أو كما يطلق عليه البعض ” إيموشن الفيس بوك “، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة اضافة رموز وايموشن الفيس بوك للمتصفح الخاص بهم أو ما يسمى بـ إيموجي الفيس بوك سواء كان متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو أوبرا أو أي متصفح آخر؛ لإستخدام هذه الرموز التعبيرية على الكمبيوتر، وبخلاف الشات فقد قام الفيس بوم بإتاحة استخدام الرموز التعبيرية أو الإيموشن في تعليقات الفيسبوك أيضاً، وسأوضح لك طريقة عمل ايموشن الضفدع و إيموشن القرد والكثير من ايموشنات الفيسبوك الغير موجودة على الكمبيوتر، وهذه صورة توضح إضافة إيموشنات الفيس بوك على حسابي الشخصي



وكان يعتقد البعض أن هذه الرموز ليست مُتاحة إلا لمستخدمي تطبيق الفيس بوك على الهواتف المحمولة فقط، ولكن هذا إعتقاد خاطيء تماماً؛ لأن هناك طريقة سهلة لإضافة الرموز والأشكال التعبيرية للكمبيوتر وذلك عن طريق إستخدام المتصفح الخاص بك، ولكن هناك من لا يعلم كل رموز الايموشن الموجودة على الفيس بوك أو يعلم بعضها ولا يعلم البعض الآخر منها، كما أن هناك رموز سرية للفيس بوك نادرة أو غير مشهورة، والطريقة سهلة وبسيطة جداً فهي مجرد إضافة يتم تثبيتها داخل متصفح فايرفوكس أو جوجل كروم الخاص بك وتم حل المشكلة لباقي المتصفحات، وبعدها يمكنك استخدام الايموشن مع من تشاء سواء فى التعليقات او المحادثات الفردية والجماعية.
لذلك في هذا الموضوع على موقع تكنو عربي سوف نوضح شرح بالفيديو لكيفية اضافة رموز وايموشن الفيس بوك للمتصفح باسهل طريقة 2016 في تعليقات الفيس بوك، وستجدون روابط تثبيت الإضافات أسفل الفيديو مباشرةً.

للحصول على مجموعة مميزة من الايموشنات على متصفح قوقل كروم انقر هنــــــــــــا

المصدر: احدث اضافات جوجل كروم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

اجمل ايموشنات على الفيسبوك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اجمل ايموشنات على الفيسبوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشريف نت :: التكنولوجيا :: البرامج-
انتقل الى:  

(الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا)سورة المائده